الأحد، ٢٥ يوليو ٢٠١٠

بعد 5 شهور من الغياب شوبير يقدم برنامج رياضي جديد على مودرن مصر

بعد 5 شهور من الغياب شوبير يقدم برنامج رياضي جديد على (مودرن مصر)
بعد نحو خمسة شهور من الغياب عن شاشات التليفزيون والفضائيات، ظهر الإعلامي أحمد شوبير مرة أخرى على الشاشات من خلال برنامجه الجديد "كورة مصر" الذي يذاع على قناة "مودرن مصر" في الحلقة الأولى من البرنامج التي واكبت افتتاح الموسم الكروي المصري الجديد بمباراة السوبر المصري بين فريقي الأهلي و حرس الحدود.
وكان أحمد شوبير قد مُنع من تقديم برامجه على قنوات الحياة عقب حصول المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الأسبق على حكم قضائي بذلك وفشل كل محاولات الصلح التي عقدت بين شوبير ومنصور على مدى الأشهر الأربعة الماضية.
يذكر أن أحمد شوبير وقناة الحياة كانا في طور الاستعداد لإطلاق قناة رياضية جديدة يتولى الأول إدارتها إلا أن حكم المحكمة جاء لينهي مسيرة شوبير مع قنوات الحياة.
وبعدها تلقى شوبير عرضا لتقديم برنامج رياضي على من قناة "otv" إلا أن بلاغاً قدمه إتحاد الكرة للنائب العام ضد شوبير بعد اتهام الأخير له بتدبير الهجوم على حافلة المنتخب الجزائري قبل مباراة المنتخبين المصري و الجزائري يوم 14 نوفمبر الماضي في تصفيات كأس العالم منعه من الظهور أيضا على شاشة "otv " كما تم منع برنامجه الإذاعي أيضا.
ومنذ عدة أيام عقد شوبير اتفاقاً مع إدارة قنوات مودرن على تدشين قناة رياضية باسم مودرن كوره وحتى يتم إعداد الترتيبات الخاصة بإطلاقها تقرر أن يظهر اليوم على قناة مودرن مصر، ولم يعرف موقف مرتضى منصور من هذا الظهور الإعلامي خاصة وأنه كان قد أكد أن حكم المحكمة بمنع ظهوره نهائيا.
المصدر: جريدة الشروق، مصراوي.

ليست هناك تعليقات: