الثلاثاء، ٢٧ أبريل ٢٠١٠

البدري : سأنهي علاقتي بشركة الإتصالات إحتراماً للأهلي وسأتحمل الشرط الجزائى



أزال حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي الغموض عن الأزمة التى طفت للسطح فى الساعات الأخيرة بسبب شركة الإتصالات. 

واكد البدري أنه كان قد وقع على عقود مع هذه الشركة خلال شهر يناير الماضي مشدداً على أنه سيسوى الأمور مع مسئوليها خلال الساعات المقبلة بعد الأزمة التى تفجرت فى النادي الأهلي. 

وشدد البدري أنه على الرغم من أنه يكن كل إحترام لمسئولي هذه الشركة إلا أنه سيتخذ هذا القرار إحتراماً للنادي الأهلي وذلك فى إطار الحفاظ على إستقرار النادي الأحمر. 

وأضاف البدري علي أن عقده مع هذه الشركة يحتوى على شرط جزائي كبير لكن الأمور سيتم تسويتها خلال الأيام المقبلة, مؤكداً على أن إدارة النادي الأهلي هي من ستقوم بتسوية الأمر مع شركة "فودافون" الراعي الرسمي للنادي. 

وعن أزمة الإعلان الذى قام البدري وعدد لاعبو الفريق بتصويره شدد المدير الفني على أن هذا الإعلان لم يتم تصويره فى وقت متأخر من الليل كما زعم البعض بل إنه تم تصويره الساعة الثامنة مساءاً. 

وفيما يتعلق بإجتماع لجنة الكرة بالنادي قال البدري أن اللجنة أكدت للاعبين على أهمية مباراة الفريق المقبلة أمام المنصورة لا سيما وأنها الطريق للفوز بالدوري. 

ومن جانبهم أكد مسئولو لجنة الكرة على أن العلاقات بين الأهلي والإتحاد الليبي قوية ولايمكن أن تأثر عليها الأحداث التى شهدتها مباراة الأهلي الأخيرة أمام الإتحاد فى دوري الأبطال الإفريقي.

ليست هناك تعليقات: