الثلاثاء، ٢٧ أبريل ٢٠١٠

لجنة الكرة تستدعي حسام البدري وأزمة "الإتصالات" قد تطيح به خارج الأهلي



استدعت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة حسن حمدي رئيس النادي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم حسام البدري، وذلك على خلفية أزمة العقود الإعلانية التي وقعها الأخير لإحدى شركات الاتصالات . 

وكان البدري قد قام بتصوير إعلانات تلفزيونية لشركة "إتصالات" برفقة بعض لاعبي الفريق، بالرغم من تحذيرات إدارة الأهلي . 

واجتمعت لجنة الكرة مساء الإثنين لمناقشة الأزمة، خاصة وأن شركة "فودافون" الراعي الرسمي للأهلي اشترطت عدم توقيع أي من أفراد النادي لعقود إعلانية مع المنافسين، مع وجود بند بعقوبات ضخمة في حال مخالفة ذلك. 

ولم يحضر حسام البدري إجتماع لجنة الكرة، والذي لم يخرج بأي قرارات إلا استدعاء البدري مجدداً لتوضيح الأمر قبل اتخاذ قرارات بخصوص هذه الأزمة . 

ووجد الأهلي نفسه في مأزق كبير، لا سيما وأنه مطالب بدفع الشرط الجزائي الذي يتضمنه عقد شركة "فودادفون" والذي يصل إلى ملايين الجنيهات . 

وأغلق البدري هاتفه المحمول اليوم الإثنين، فيما تجاهل مسئولو الأهلي التعقيب عن الأزمة لوسائل الإعلام . 

وكانت مطالبات جماهيرية بإقالة البدري على خلفية الآداء الهزيل في مباريات الدوري، فضلاً عن الخسارة التاريخية أمام الاتحاد الليبي بهدفين دون رد في البطولة الإفريقية مما يجعل موقف البدري يزداد سوءاً . 

وقد يقود البدري إحدى فرق الدوري المصري الموسم المقبل في حالة إقالته من تدريب النادي الأهلي ، لا سيما بعد تلقيه أكثر من عرض جدي من أندية الوسط .

ليست هناك تعليقات: