الجمعة، ٥ نوفمبر ٢٠١٠

معوض يعود للاهلي امام الجونة.. وخمسة لاعبين يعانون من كدمات

معوض يعود للاهلي امام الجونة.. وخمسة لاعبين يعانون من كدمات
اخبار الرياضة - يعود الظهير الايسر للاهلي سيد معوض للفريق امام الجونة الثلاثاء وذلك بعد التأكد من سلامته وامكانية عودته للمشاركة في المباريات.
وكان معوض تعرض للاصابة خلال تدريبات الفريق استعداداً لمواجهة انبي بعد شكواه من الام في السمانة.
وقال الموقع الرسمي للاهلي أن معوض قام باجراء اشعة على السمانة اثبتت جاهزيته حيث تدرب منفرداً الجمعة ومن المنتظر مشاركته في المران الجماعي للفريق السبت.
ولم يتواجد في مران الاهلي خمسة لاعبين ممن شاركوا في لقاء انبي الخميس وهم محمد ناجي (جدو) والجزائري امير سعيود وشريف اكرامي وفرانسيس دو وحسام عاشور بسبب المعاناة من كدمات مختلفة.
واختلفت اسباب الكدمات التي يشكو منها الخماسي فسعيود يعاني من اجهاد خفيف في السمانة بينما يشكو جدو واكرامي وفرانسيس من اجهاد اكبر في السمانة والفخذ وأخيراً يشكو عاشور من اجهاد في العضلة الضامة.
وسيؤدي الخماسي برنامجاً علاجياً مساء الجمعة على أن يكونوا جاهزين للعودة للمران الجماعي السبت بحسب ما أكده مدير الكرة بالقلعة الحمراء هادي خشبة.
وفي سياق متصل تواجد المدافع احمد السيد في مران الاهلي الجماعي الجمعة بعد شفائه من الاصابة بشد في عضلات البطن كانت ادت الى ابتعاده عن الفريق امام انبي وبتروجيت.
ويواجه الاهلي فريق الجونة الثلاثاء في لقاء مؤجل بين الفريقين من الجولة الرابعة للدوري المصري الممتاز بسبب مشاركة الاهلي في دوري ابطال افريقيا.

ليست هناك تعليقات: