الأحد، ٢٨ نوفمبر ٢٠١٠

البدري: استقلت بسبب الأجواء الغريبة التي أحاطت بالفريق

البدري: استقلت بسبب الأجواء الغريبة التي أحاطت بالفريق
اخبار الرياضة - أوضح الكابتن حسام البدري المدير الفني السابق لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي انه أصر على استقالته من قيادة الفريق بعد تأكده من استحالة العمل في الأجواء الغريبة التي أحاطت بالفريق ولم يشعر بها من قبل داخل الأهلي.
ونفى البدري في تصريح مساء يوم السبت ما تردد عن وجود مشاكل بينه وبين اللاعبين الكبار في الفريق وخاصة ابوتريكة وأعضاء لجنة الكرة ..وقال إن هذا الكلام لا أساس له من الصحة وعلاقتي مميزة بكل النجوم وبكل أعضاء لجنة الكرة.
وأضاف البدري: " التمس العذر لنجوم الأهلي بعد فترة طويلة من المباريات والآداء بدون توقف وتحقيق العديد من الانجازات ولذلك تعمدت أن تكون استقالتي جرس إنذار قوى وزلزال ينبه اللاعبين ويشعرهم بأهمية الرجوع إلى العزيمة والإصرار وعدم الاستهتار بأي خصم والتماسك من اجل مصلحة النادي".
وأشار البدري إلى انه في عالم كرة القدم من الطبيعي أن يمر أي فريق كبير بعد العديد من الانجازات بمنحنى ومرحلة تجديد .. وقال "بالنسبة للأهلي توليت قيادة الفريق في هذه المرحلة الصعبة مع تحقيق النتائج ولم تتدهور النتائج وشعرت بأجواء غريبة لأول مرة في الأهلي وبعد أول هزيمة هاجمتني قلة من جماهير النادي لا تعبر عن الجماهير التي تساند الفريق ولم اقبل الإهانة والمزيد من الضغوط وطلبت من الكابتن هادى خشبة إبلاغ الكابتن حسن حمدي رئيس النادي باعتذاري عقب مباراة الإسماعيلي وأتمنى التوفيق لزميلي العزيز الكابتن زيزو".

ليست هناك تعليقات: