السبت، ٣١ يوليو ٢٠١٠

حمادة صدقي: الكونغو الأقرب لمواجهة مصر في ودية 11 أغسطس

منتخب مصر امام انجلترا
اقترب الاتحاد المصرى لكرة القدم من الاتفاق مع نظيره الكونغولي حول مباراة ودية بين منتخبى مصر والكونغو يوم 11 أغسطس المقبل ضمن الأجندة الدولية للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).
وقال حمادة صدقى المدرب المساعد للمنتخب الوطنى لـيلا كورة :"اقتربنا بشدة من انهاء الاتفاق مع الكونغو للعب معهم وديا يوم 11 أغسطس بدلا من منتخب توجو الذى لم يلتزم بالاتفاق السابق".
وأعلن الاتحاد التوجولي ان منتخب بلاده سيلعب مباراتين فى نفس التوقيت بتشكيلين مختلفين احداهما مع منتخب السعودية بالرياض والاخرى مع منتخب مصر بالقاهرة.
وأكد صدقي :"ألغينا تماما فكرة اللعب مع توجو بعدما اخلفوا وعدهم معنا، ووضعنا أكثر من بديل، واستقرينا فى النهاية على منتخبى الكونغو وتنزانيا، ولكننا نفضل الكونغو".
ويستعد الفراعنة للعب مع سيراليون ضمن مباريات المجموعة السابعة فى تصفيات بطولة كأس الأمم الافريقية والمقرر اقامتها يوم 5 سبتمبر بالقاهرة.
الغريب أن سمير عدلي المدير الاداري للمنتخب المصري أكد أن لقاء الفراعنة الودي مع توجو المقرر له الحادي عشر من أغسطس المقبل سيقام في موعده باستاد القاهرة وذلك فى تصريحات لصحيفة "دار الحياة"، وهو ما رفض صدقى التعليق عليه مؤكداً ان مباراة توجو ألغيت تماما.

ليست هناك تعليقات: