الاثنين، ١٩ يوليو ٢٠١٠

خشبة يرفض نغمة الثأر قبل لقاء حرس الحدود في كأس السوبر

هادي خشبة يرى ان لقاء الحرس القادم في السوبر المصري
 ليس لقاء ثأري
شدد هادي خشبة مدير الكرة بالأهلي على انه يرفض النغمة التي يرددها البعض بأن لقاء حرس الحدود المقرر له الأحد القادم بكأس السوبر المصري يعد لقاء ثأري بالنسبة للأهلي.
وأضاف خشبة في تصريحات للموقع الرسمي لناديه "لا يوجد ما يسمى بالثأر فى كرة القدم، والرياضة مكسب وخسارة فى الأساس ولا داعى لتحميل الامور اكثر مما تحتمل".
وكان الأهلي قد خسر نهائي كأس مصر في الموسم المنصرم على يد حرس الحدود بعد ان فاز الأخير بضربات الترجيح، كما فاز الفريق العسكري على الأهلي ايضا في بطولة السوبر الموسم الماضي بهدفين نظيفين.
وأكد مدير الكرة بالأهلي ان الجهاز الفنى واللاعبين لديهم مسئوليات كبيرة تجاه جماهيرهم من خلال بذل اقصى الجهد للفوز بجميع البطولات التى يشارك فيها الفريق في الموسم الجديد .
من ناحية أخرى تحدث خشبة عن تعادل الأهلي أمام هارتلاند في نيجيريا في مستهل لقاءات الفريقين في دور الثمانية ببطولة دوري أبطال افريقيا، قائلا "خرجنا بنتيجة مرضية في ظل الظروف التى مر بها الفريق من سفره من القاهرة والمعوقات التى واجهته فى نيجيريا".
وتابع "لاعبو الأهلي كانوا على مستوى المسئولية وبذلوا جهداً كبيراً خلال المباراة".
يذكر ان الأهلي سوف يخوض لقائه القادم بالمجموعة الثانية بالبطولة الإفريقية أمام مواطنه فريق الاسماعيلي بإستاد القاهرة الدولي يوم الأحد الأول من أغسطس القادم.

ليست هناك تعليقات: