الجمعة، ٢٠ أغسطس ٢٠١٠

البدري: الدوري تغير..وجميع الفرق تؤدي بقوة أكثر أمام الأهلي



حسام البدري المدير الفني للأهلي
اخبار الرياضة - قال الكابتن حسام البدري المدير الفني للأهلي أن شكل الدوري تغير بسبب قوة الفرق التي تشارك حاليا، مشيرا إلي أن تلك الفرق دائما ما تؤدي بشكل قوي أمام فرق القمة وبخاصة الأهلي.
وهنأ البدري في تصريحاته التليفزيونية فريق طلائع الجيش علي الأداء الذي ظهر به أمام الأهلي مشيرا إلي انه بالفعل فريق قوي ومحترم ولعب بشكل منظم وادي مباراة دفاعية جيدة.
وعن سير المباراة قال البدري ان دفاع الطلائع صعب المباراة إلي حد ما بسبب اعتماده علي اللعب علي الهجوم المضاد، وان كان الأهلي قد أتيح له عدة فرص كانت كفيلة بقتل المباراة بحسب قوله.
وحقق الأهلي فوز صعب علي طلائع الجيش بهدف دون رد سجله حسام عاشور بعد اقل من دقيقة منح حامل اللقب ثلاث نقاط رفعت رصيده إلي 4 نقاط.
وعن أداء دفاع الأهلي، أوضح البدري انه تحدث مع اللاعبين بين الشوطين وأعطي تعليمات بغلق منطقة الوسط وهو ما حدث في الشوط الثاني.
وعن مشاركة شوقي بديلا لحسام غالي في وقت متأخر، قال المدير الفني للأهلي "إصابة شريف عبدالفضيل بألم في العضلة الضامة جعلتنا ننتظر لمعرفة قدرته علي إكمال المباراة من عدمها".
ورفض البدري الحديث عن موقف المحترف اللبناني محمد غدار وموقفه من المشاركة مع الفريق، خاصة انه لم يشارك حتى الآن إلا لدقائق معدودة خلال مباراة اتحاد الشرطة في الجولة الأولي من الدوري.

ليست هناك تعليقات: