الثلاثاء، ١٧ أغسطس ٢٠١٠

مدرب المصري: هدفنا مصالحة الجماهير على حساب الاهلي

جماهير المصري
اكد طارق الصاوي المدرب العام للمصري بانهم سيسعوا بكل قوة لاسعاد جماهير النادي من خلال تحقيق الفوز على الاهلي فى المباراة التي ستجمعهم فى الاسبوع الثالث لمسابقة الدورى المصري الممتاز.
وقال الصاوى فى تصريحات لـيلا كورة : "لاعبو الفريق اغلقوا تماما ملف الهزيمة الغير مستحقة على الاطلاق التى تعرضوا لها فى مباراتهم السابقة امام الجونة بهدفين مقابل هدف".
وتابع : "جميع اللاعبين فى حالة معنوية مرتفعة للغاية واؤكد بانهم يؤدون تدريباتهم اليومية فى معسكرهم المغلق المقام حاليا فى مصر الجديدة بشكل جاد وقوي بغرض ارتفاع مستواهم البدني والفني قبل مباراتهم الهامة امام الاهلي".
واضاف: "الفريق يمتلك كوكبة كبيرة من اللاعبين المميزين اصحاب الخبرة العالية وهم قادرون على تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث كاملة امام الاهلي".
واكمل نحن كجهاز فنى سعداء للغاية بالقرار الذى اتخذة مجلس الادارة بالاعتماد على الاحكام الاجانب فى مباريات الفريق التى ستقام خارج بورسعيد نظرا للظلم الشديد الذى نتعرض لة من مباراة لاخرى على يد الحكام المصريين.
واختتم الصاوى تصريحاتة قائلا : "اقول لجماهير النادي اطمئنوا ولا تقلقوا على الفريق فالقادم سيكون افضل من السابق بشرط ان لا نتعرض مرة اخرى للظلم من جانب الحكام". 

ليست هناك تعليقات: