السبت، ٤ سبتمبر ٢٠١٠

منتخب الشباب يدعم حراسة المرمى فى الإسماعيلى قبل مباراة الشبيبة


صورة أشيفية من مباراة الاسماعيلي والشبيبة
اخبار الرياضة - وافق الجهاز الفنى لمنتخب الشباب بقيادة الكابتن مصطفى يونس أن ينهى محمد عواد حارس مرمى منتخب الشباب معسكره بالقاهرة مع المنتخب  ويعود الى الإسماعيلية خلال ساعات .
وسينضم محمد عواد الى تدريبات الى الإسماعيلى وسيسافر مع الفريق الى رحلة الجزائر إستعداداً لمباراة شبيبة القبائل الجزائرى المقرر لها يوم الجمعة القادم .
وبالرغم من وجود خمسة حراس من الإسماعيلى مقيدين فى قائمة الفريق الأفريقية إلا أنه خلال رحلة نيجيريا كان متواجد مع البعثة حارسين فقط لا غير وهم محمد صبحى ومحمد فتحى .
أما الحراس الثلاثة المقيدين أفريقياً وهم عصام الحضرى فرحل مع إنطلاقة هذا الموسم ومحمود شكرى الذى يغيب عن الرحلات الخارجية لظروف التجنيد ومحمد عواد الذى كان متواجد فى الأردن مع منتخب الشباب أثناء رحلة نيجيريا .
وأبدى يونس مرونة فى أن يترك عواد معسكر منتخب الشباب وينضم لتدريبات الإسماعيلى بعد أن وجد معاناة كبيرة للإسماعيلى فى حراسة المرمى وعدم وجود سوى حارسين فقط مقيدين فى القائمة الأفريقية .
ويلتقى الإسماعيلى مساء السبت مع المنتخب الأولمبى فى بروفة ودية آخيرة قبل المباراة المرتقبة يوم الجمعة القادم وكانت مباراة الجمعه قد إنتهت بفوز الإسماعيلى على أسوان بهدين مقابل هدف واحد .

ليست هناك تعليقات: