الثلاثاء، ١٤ سبتمبر ٢٠١٠

شحاتة لزاهر: تعادلنا مع سيراليون سببه الغيابات والإحلال والتجديد

حسن شحاتة المدير الفنى للمنتخب الوطنى المصري
اخبار الرياضة - برر حسن شحاتة المدير الفنى للمنتخب الوطنى المصري التعادل مع سيراليون فى الجولة الأولى من المجموعة السابعة فى التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية بالجابون وغينيا الاستوائية عام 2012 بكثرة الغيابات وحالة الإحلال والتجديد التي يمر بها الفريق.
واجتمع سمير زاهر رئيس اتحاد كرة القدم بحسن شحاتة وجهازه الفنى المعاون بمقر اتحاد الكرة يوم الاثنين لتجديد الثقة عقب تفريط المنتخب الوطنى فى أول فوز له خلال مشواره نحو احتفاظه باللقب، والاستفسار عن أسباب التعادل أمام سيراليون.
وقال مصدر باتحاد الكرة لـيلا كورة "شحاتة برر تعادل مصر مع سيراليون بأكثر من سبب أهمهم كثرة الغيابات فى صفوف المنتخب قبل هذه المباراة، وكان على رأس الغائبين محمد زيدان وعماد متعب وحسنى عبدربه وعمرو زكى، وكلهم عناصر أساسية فى صفوف الفراعنة".
وأضاف المصدر "وأضاف شحاتة فى تبريره لزاهر إن حالة الإحلال والتجديد التى يمر بها المنتخب حاليا كان لها دور كبير فى التعادل".
ويشارك العديد من اللاعبين الجدد مع المنتخب فى الفترة الأخيرة أبرزهم احمد على لاعب الإسماعيلي واحمد حسن مكى لاعب حرس الحدود.
وأكد شحاتة لزاهر إن فترة التعثر التى يمر بها المنتخب الوطنى حاليا ستمر سريعا وسيعود الفراعنة  لسابق عهدهم وتألقهم.
شحاتة لم يطلب تأجيل الدورى
ورد شحاتة على استفسار زاهر عن رغبة الأول فى تأجيل المرحلة الثامنة من الدوري الممتاز ليكون هناك متسع من الوقت للاستعداد لمباراة النيجر فى الجولة الثانية التى تقام أحد أيام 8 أو 9 أو10 من شهر أكتوبر المقبل قائلا انه لا يريد تأجيل اى مباراة فى الدورى وأن ما تناولته بعض وسائل الإعلام عن رغبته فى التأجيل أمر غير صحيح تماما.

ليست هناك تعليقات: