الأربعاء، ١ سبتمبر ٢٠١٠

مسؤول في اتحاد جدة: لن نترك جوزيه حتي لو تلقينا ضعف شرطه الجزائي

جوزيه والبدري تزاملا في الاهلي
اكد مسؤول رسمي في نادي اتحاد جدة بان الأخير لن يترك مديره الفني البرتغالي مانويل جوزيه حتي لو تلقي الفريق ضعف الشرط الجزائي الموجود في تعاقد الطرفين.
وقال المسؤول في تصريحات صحفية لجريدة "الاقتصادية" الاربعاء ان الاتحاد لن يستغن عن جوزيه مهما كانت المغريات المادية وحتي لو وصلت الي حد دفع ضعف الشرط الجزائي الموجود في عقد المدرب البرتغالي.
وتأتي تصريحات مسؤول الاتحاد كرد استباقي لأي تفكير يجول في الشارع الرياضي المصري وبالأخص الأهلاوي والذي بدأ يطالب إدارة النادي الأحمر في إعادة المدرب البرتغالي في ظل النتائج السيئة التي يحققها الفريق مع مديره الفني الحالي حسام البدري.
وقال مسؤول الاتحاد بشكل حاسم " لن نفرط في جوزيه حاليا حتى لو جاءنا ضعف عقده، فجوزيه مدرب كبير ونحن في حاجة ماسة إلى خدماته."
وأضاف " اللاعبون تأقلموا على أسلوبه الرائع، وأحب أن أطمئن جماهير الاتحاد أن المدرب باق حتى نهاية الموسم، ويحق للاتحاد التمديد معه في حال نجاحه في تخطي منافسات هذا الموسم".
وتشهد بداية الاتحاد في دوري زين السعودي لهذا الموسم تألقا ملحوظا للمدرب البرتغالي الذي قاد فريقه لـ4 انتصارات متتالية في الدوري زاملها اداء كروي متطور اشاد به جميع الخبراء في المملكة.
علي الجانب الاخر في مصر، يواجه الاهلي بداية متعثرة للغاية قد تكون هي الاسوأ له منذ مواسم عديدة سواء في الدوري المصري او في دور الثمانية لدوري ابطال افريقيا، حيث لم يحقق الفريق سوي 5 نقاط خلال 3 اسابيع للبطولة المحلية، كما حصد الفريق 5 نقاط ايضا خلال 4 جولات للبطولة الافريقية مما جعله غير يطمئن علي تذكرة ترشحه الي الدور قبل النهائي.
الجدير بالذكر ان مصدر مسؤول بالنادي الاهلي اكد لـيلا كورة في وقت سابق من يوم الثلاثاء فتح لجنة الكرة بالنادي ملف المدرب الاجنبي في خطوة تعتبر تمهيدية لتوجيه الشكر للبدري في وقت لاحق.

ليست هناك تعليقات: