الجمعة، ١ أكتوبر ٢٠١٠

الاتحاد يتلقى سداسية علي يد الإنتاج في مباراة شهدت تسعة أهداف وعدة أرقام

الاتحاد يتلقى سداسية علي يد الإنتاج في مباراة شهدت تسعة أهداف وعدة أرقام
اخبار الرياضة - لقي الاتحاد السكندري هزيمة مذلة علي أرضه وبين جماهيره علي يد الإنتاج الحربي بستة أهداف مقابل ثلاثة في اللقاء الذي جمع بينهما علي استاد الإسكندرية ضمن المرحلة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز.
ورفع الإنتاج الحربي رصيده إلى 13 نقطة ليتصدر قمة المسابقة مؤقتا، بينما توقف رصيد الاتحاد عند 6 نقاط ويهبط للمركز الرابع عشر.
وعلي الرغم من تقدم الاتحاد مع الدقيقة الرابعة عن طريق الكاميروني مارك مبواه، إلا أن الإنتاج تمكن من التعديل سريعا عن طريق الغاني كوابينا يارو مع الدقيقة 6.
وتقدم الإنتاج للمرة الأولى في الدقيقة 17 بهدف محمد فوزي مدافع الاتحاد بالخطأ في مرمي فريقه، وجاء هدف التعادل لأصحاب الأرض سريعا بعد اقل من دقيقة عن طريق احمد جلال.
وتوالت الفرص الضائعة من الطرفين ومعها الأهداف، حيث تمكن الاتحاد من التقدم هذه المرة عن طريق اتوبونج مع الدقيقة 42، إلا أن التعادل جاء بسرعة أيضا عن طريق يارو بضربة رأس في الدقيقة 44.
وقبل أن ينتهي الشوط الأول، اطلق يارو تصويبة يسارية من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك الهاني سليمان الذي يتحمل الكثير من الأهداف لينتهي الشوط الأول بأربعة أهداف للإنتاج مقابل ثلاثة للاتحاد.
وفي الشوط الثاني كاد الاتحاد يخرج بهزيمة تاريخية كانت من الممكن أن تصل لدستة أهداف، إلا أن لاعبو الإنتاج اكتفوا بنصفها، فسجل سعيد مراد الهدف الخامس من انفراد مع الدقيقة 67.
واختتم محمد شديد قناوي مهرجان الأهداف من متابعة لانفراد آخر مع الدقيقة 83، وأهدر مؤمن سليمان واحمد أبو مسلم أهدافا أخري وسط غياب اتحادي تام وسخط جماهيري.
وشهدت المباراة العديد من الأرقام الهامة هذا الموسم، حيث سجل المحترفين الأفارقة خمسة أهداف من التسعة، فيما أصبح أول هاتريك من نصيب الغاني كوابينا يارو، وتعد تلك المباراة الأكبر تهديفا علي مدار الجولات الماضية بالإضافة للكم الهائل من الفرص المهدرة.
وفي لقاء آخر، فاز المقاولون علي سموحة بهدفين لهدف ليرفع رصيده إلى 7 نقاط ليصعد للمركز الثالث عشر، بينما هبط سموحة للمركز الأخير برصيد 3 نقاط.

ليست هناك تعليقات: