الأحد، ٣١ أكتوبر ٢٠١٠

حالة من الفوضى تسود الاتحاد المصري واضراب الموظفين

حالة من الفوضى تسود الاتحاد المصري واضراب الموظفين
اخبار الرياضة - تسود حالة من الفوضي اوساط الاتحاد المصري لكرة القدم بسبب التخبط الاداري والفجوة المالية الكبيرة بين الموظفين والتي بسببها تظاهر العاملون في الاتحاد الخميس.
واضطر رئيس الاتحاد سمير زاهر الى عقد جلسه سريعه مع العاملين والاستماع الي شكواهم التي تركزت على تدني مرتبات البعض خلافا للبعض الآخر المرضي عنهم من قبل مسؤولي الاتحاد.
ومن اهم الاسباب التي ادت الى الاضراب رفع مرتب وليد مهدي أحد المقربين من زاهر 3 الاف جنيه غير البدلات الاخرى التي تتعدى احيانا 20 ألف جنيها كحد ادنى شهريا اضافة الى مكافآت المنتخبات والسفر مع المنتخب الاول وحصوله على مبلغ 250 ألف جنيه كمكافأة للفوز بكأس أمم أفريقيا في انغولا 2010.
ويشير الذين شاركو في الاضراب الى ارتفاع اجر المدير المالي اسماعيل الموجي من 10 الاف الى 15 الف جنيه حسب أحد العاملين في الاتحاد رفض ذكر اسمه خشية الاطاحة به أو نقله الى مركز المنتخبات بمدينة أكتوبر الى جانب المغضوب عليهم ومنهم مدير الحسابات طاهر النجار الذي اطاح به زاهر بعيدا لخلاف معه رغم ان الاخير اقدم موظفي الاتحاد.
وتسود ايضا حالة من الغضب لدى نائب المدير التنفيذي للاتحاد محمد علي بعدما ابدى زاهر الاستياء من وجوده "غير المقنع" في اداء مهامه الوظيفية، وتتجه النية لابعاده الى مركز المنتخبات ايضا والاستعانة بعمرو ابو العز مدير مركز المنتخبات السابق لاجادته أكثر من لغة وقربه من سمير زاهر، وكذلك المدير التنفيذي للاتحاد صلاح حسني.

ليست هناك تعليقات: