الأحد، ٢٤ أكتوبر ٢٠١٠

بطولة انكلترا: توتنهام ينفرد بالمركز الثالث موقتا

بطولة انكلترا: توتنهام ينفرد بالمركز الثالث موقتا
اخبار الرياضة - لندن (المملكة المتحدة) (ا ف ب) - انفرد توتنهام بالمركز الثالث مؤقتا بسقوطه في فخ التعادل امام ضيفه ايفرتون 1-1 اليوم السبت على ملعب هارت لاين في لندن في افتتاح المرحلة التاسعة من الدوري الانكليزي لكرة القدم.
وكان ايفرتون البادىء بالتسجيل عبر ليتون باينز في الدقيقة 17، بيد ان توتنهام رد بعد 3 دقائق بواسطة الدولي الهولندي رافايل فان در فارت.
وضغط توتنهام في الدقائق الاخيرة بحثا عن الفوز الثالث على التوالي والخامس هذا الموسم لكن دون جدوى ليسقط في فخ التعادل للمرة الثالثة مقابل خسارتين، فرفع رصيده الى 15 نقطة وانفرد بالمركز الثالث مؤقتا بفارق نقطة واحدة امام ارسنال ومانشستر يونايتد اللذين يحلان ضيفين على مانشستر سيتي وستوك سيتي على التوالي غدا الاحد في ختام المرحلة.
اما ايفرتون فتعادل للمرة الرابعة هذا الموسم مقابل فوزين متتاليين على مضيفه برمنغهام وجاره ليفربول في المرحلتين السابقتين بنتيجة واحدة 2-صفر و3 هزائم، فرفع رصيده الى 10 نقاط وارتقى الى المركز العاشر مؤقتا بفارق الاهداف امام بلاكبول الذي يحل ضيفا على برمنغهام سيتي لاحقا.
ويلعب لاحقا ايضا تشلسي مع ولفرهامبتون، وسندرلاند مع استون فيلا، ووست بروميتش البيون مع فولهام، وويغان مع بولتون، ووست هام مع نيوكاسل، على ان يلعب الاحد ايضا ليفربول مع بلاكبيرن روفرز.
- ترتيب فرق الصدارة:
1- تشلسي 19 نقاط من 8 مباريات
2- مانشستر سيتي 17 من 8
3- توتنهام 15 من 9
4- ارسنال 14 من 8
5- مانشستر يونايتد 14 من 8

ليست هناك تعليقات: