الأربعاء، ١٠ نوفمبر ٢٠١٠

فهيم عمر حكما لمباراة الزمالك والاسماعيلي.. والدراويش يبدون تحفظهم

فهيم عمر حكما لمباراة الزمالك والاسماعيلي.. والدراويش يبدون تحفظهم
اخبار الرياضة - أسندت لجنة الحكام باتحاد الكرة المصري مسؤولية إدارة مباراة الكلاسيكو الأربعاء بين الزمالك وضيفه الإسماعيلي في اللقاء المؤجل من الأسبوع الرابع للدوري الممتاز إلي الحكم فهيم عمر والذي ابدي النادي الساحلي تحفظه علي تعينه.
وقال الموقع الرسمي لاتحاد الكرة المصري أن عمر سيقود اللقاء الذي سينطلق في تمام الساعة الـ7 مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.
وسيساعد فهيم عمر كل من الحكم المساعد الأول تحسين السادات، والمساعد الثاني ضياء السكران، بالإضافة لياسر الجيزاوي كحكم رابع.
كما عينت اللجنة الحكم رؤوف الحوشي لإدارة مباراة مصر المقاصة مع حرس الحدود والتي ستقام اليوم ذاته على ملعب الفيوم في الساعة الخامسة إلا ربع مساء.
وسيعاون الحوشي كل من محمد علي وحمدي القاضي كحكام مساعدين، بالإضافة لناصر يوسف حكم رابع.
من جهته، أبدى النادي الإسماعيلي تحفظه على تعيين فهيم عمر حكما لمباراته مع الزمالك حسبما جاء على لسان علاء وحيد المتحدث الرسمي للنادي.
وقال وحيد في تصريحات إذاعية صباح الأربعاء ان الاسماعيلي يتحفظ علي تعيين فهيم عمر كحكم للقاء خاصة وان ذكرياته معه في الموسم الماضي لم تكن جيدة وبالاخص امام الزمالك.
وأضاف أن واقعة عدم احتساب فهيم عمر لهدف صحيح أحرزه المعتصم سالم في لقاء الفريقين بالإسماعيلية الموسم الماضي والذي انتهي بالتعادل السلبي مازال عالقا بالأذهان متمنيا عدم تكرار مثل هذه الأخطاء في لقاء مساء الأربعاء.

ليست هناك تعليقات: