الأربعاء، ١٠ نوفمبر ٢٠١٠

الحضري: من يحمي لاعبي الزمالك من لعنات وألفاظ التوأم

الحضري: من يحمي لاعبي الزمالك من لعنات وألفاظ التوأم
اخبار الرياضة - قال عصام الحضري حارس مرمى فريق الزمالك إن الأمور لا تدار في ناديه بمكيال واحد مشيرا إلى أن زملاءه في الفريق الأبيض يواجهون بعض الإساءات من حسام حسن المدير الفني وشقيقه إبراهيم المشرف العام على فريق الكرة.
وقال الحارس الدولي الموقوف عن المشاركة في المباريات في تصريحات عبر موقعه الرسمي "إذا كانت الأمور تدار بمكيال واحد في النادي فمن يحمى اللاعبين من قاموس لعنات و ألفاظ الازدراء التى تفوق التصور من التوأم عقب كل مباراة أو تمرين لا يستحوذ على رضاهم".
وكانت إدارة القلعة البيضاء قد أوقفت الحضري عن التدريبات وأحالته إلى التحقيق بداعي تعديه بالألفاظ على عماد المندوب مدرب حراس المرمى بالزمالك وهو ما نفاه الحارس الدولي.
وأشار حارس الإسماعيلي والأهلي سابقا إن نتيجة التحقيق المفترض أن يخضع له معلومة مسبقا حيث قال "ما فائدة حضور التحقيق إذا كانت النتيجة قد أعلنت للجميع وهو أنى مدان".
وأوضح الحضري أنه لم يتلق أي إخطار من الإدارة القانونية بنادي الزمالك لحضور أي تحقيق مشددا إلى أنه في حالة تم إخطاره رسميا سيوكل محاميه للحضور بدلا منه بعدما اتضح له ان نتيجة التحقيق هي "تحصيل حاصل".
وكانت العلاقة قد توترت بين الحضري والزمالك بعدما وقعت المحكمة الرياضية مبلغ 796 ألف دولار غرامة على الحارس بالإضافة لإيقافه أربعة أشهر على خلفية انتقاله لسيون السويسري دون إذن من ناديه السابق "الأهلي" في فبراير 2008.
وقد بدأ الحضري في تنفيذ عقوبة الإيقاف من الثاني عشر من أكتوبر الماضي ولمدة أربعة أشهر.
ثم تدهورت العلاقة بين النادي الأبيض والحارس بعدما ادعى عماد المندوه أن الحضري اعتدى عليه.

ليست هناك تعليقات: