الأحد، ٢١ نوفمبر ٢٠١٠

خشبة يبرئ (الأحمال الزائدة) من إصابات لاعبي الأهلي المتكررة

خشبة يبرئ (الأحمال الزائدة) من إصابات لاعبي الأهلي المتكررة
اخبار الرياضة - نفى هادي خشبة مدير الكرة بالأهلي ما تردد بأن الأحمال الزائدة في التدريبات هي السبب وراء إصابات لاعبي الفريق المتكررة.
وأضاف خشبة في تصريحات للموقع الرسمي للقلعة الحمراء يوم السبت ''الإصابات واردة في اي وقت''.
ويعاني الأهلي أيضا من إصابات عديدة في صفوف الفريق أبرزها، إصابة احمد حسن ومحمد فضل وسيد معوض واسامة حسني، وشهاب الدين أحمد وحسام عاشور وأمير سعيود ومحمد طلعت، بجانب الحارسين شريف اكرامي وأحمد عادل عبد المنعم.
وعن موقف حارسي الفريق شريف اكرامي وأحمد عادل عبد المنعم والذي تم استبعدهما من لقاء الاسماعيلي المقرر له الأحد، علق مدير الكرة قائلا ''كان من المقرر أن يخضع الثنائي لجراحة غضروف الركبة تحت إشراف الدكتور أحمد عبد العزيز لكن ظروف سفره لأداء فريضة الحج حالت دون ذلك''.
وتابع '' إذا لم يتم إيجاد بديل فسوف يسافر الحارسان إلى ألمانيا لإجراء الجراحة''.
وتحدث خشبة عن لقاء الاسماعيلي، حيث اشار ان المباراة لن تكون سهلة، مؤكدا في الوقت ذاته ان لاعبي الأهلي جاهزون للمواجهة وهناك ثقة كبيرة من الجهاز الفني في قدراتهم.
من ناحية أخرى، كشف قائد الأهلي السابق أن الجهاز الفني قرر منح اللاعبين راحة يوم الاثنين عقب لقاء الاسماعيلي على أن يستأنف الفريق تدريباته في الرابعة والنصف من مساء الثلاثاء.
وأوضح خشبة أنه جاري الاتفاق على أداء مباراة ودية يوم 26 نوفمبر الجاري لم يتم تحديد طرفها بعد وذلك للاستفادة من فترة توقف الدوري قبل لقاء سموحة المقرر له 2 ديسمبر المقبل.

ليست هناك تعليقات: